JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Barcelona vs Deportivo Alavés Live مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 23 يناير 2022




Barcelona vs Deportivo Alavés Live مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 23 يناير 2022

بث مباشر اليوم الاحد الموافق 23 يناير 2022 مباراة برشلونة و الافيس اون لاين لايف يلا شوت ، حيث نقدم طريقة مشاهدة مباراة الفيس وبرشلونة بث مباشر قنوات مجانية ومواقع اون لاين لايف ، البث المباشر لمباراة برشلونه وديبورتيفو ألافيس بعد خسارة برشلونة في كأس ملك اسبانيا امام اتلتيكو بيلباو يدخل الفريق بآمل العودة للمستوي الطبيعي للبرشا الذي يعاني نظرا لان الفريق اغلبه عناصر شابه مع مدرب واعد وهو تشافي ابن البرشا ، شاهد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر بتاريخ 23-يناير-2022 الدوري الاسباني الممتاز ، يسافر برشلونة إلى ملعب مينديزوروزا مساء الأحد لمواجهة ألافيس حيث يتطلع رجال تشافي هيرنانديز للعودة إلى طرق الفوز. يلا شوت برشلونه وديبورتيفو ألافيس بث مباشر لايف اون لاين ، حيث يلتقي نادي برشلونة نادي ديبورتيفو ألافيس على استاد الاخير، في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة في اطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز ، شاهد مباراة برشلونة والافيس مباشرة وحصريا علي على عدد من القنوات الرياضية واون لاين بث مباشر اليوم.

اخر اخبار مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

* موسم كارثي لفريق الافيس حيث لعب ديبورتيفو الأفيس 21 مباراة في الدوري فاز فقط في اربع مباريات منهم ، وخسر في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وجمع سبعة عشر نقطة يحتل بهم المركز التاسع عشر قبل الاخير في جدول الترتيب .
* جمع برشلونة من عشرين مباراة 32 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري وله مباراة مؤجلة ، في حين يبعد عن ريال مدريد المتصدر بستة عشر نقطة كاملة .
*شهد الأسبوع الماضي خروج البلوجرانا من كأس السوبر الإسباني على يد ريال مدريد ، قبل أن يخسر مساء الخميس أمام أتليتيك بيلباو في كأس الملك ، وأي شيء سوى الفوز في مباراة اليوم سيكون بمثابة ضربة كبيرة مخيبة لبرشلونة.
*لم يؤد وصول المدرب الجديد خوسيه لويس مينديليبار إلى رد الفعل المنشود من ألافيس ، حيث تعادل الفريق في أول مباراتين من فترته قبل أن يسحق ريال بيتيس 4-0 في منتصف الأسبوع.
*غيابات مؤثرة عن برشلونة سيرجي روبرتو و صامويل أومتيتي و إريك جارسيا  ، بينما سيتم استبعاد عثمان ديمبيلي من الفريق حتى يجد مخرجًا بسبب خلاف الطرفين على العقد.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس :-

قناة IRIB Varzesh HD وهي قناة إيرانية شهيرة تنقل بث مباشر وهي قنة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي انتلسات الواقع بموقع مداري 62 شرقا وهي مجانية تعمل بنظام تشفير biss وتستقبل علي التردد رقم 11555 عمودي 30000 .
Arena Sport 6 HD Croatia
Arena Premium 2 Serbia
Eleven Sports 2 Poland HD
Eleven Sports 1 Portugal HD
Look Sport RO 3 HD
MAX Sport 4 HD Bulgaria
ONE Sport Israel HD
Telekom Sport RO 4 HD

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: أراوخو، إيريك جارسيا، بيكيه، مينجويزا، خط الوسط: فرينكي دي يونج، نيكو، ريكي بويج، خط الهجوم: أخوماش، لوك دي يونج، جوتجالا.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس و برشلونة:-

مباراة : ديبورتيفو ألافيس - برشلونة
التاريخ: 23 يناير 2022
الوقت: 20:00 بالتوقيت العالمي جرينتش ، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة .
المكان: ملعب مينديزوروزا ، فيتوريا جاستيز ، إسبانيا.
الجولة : الثانية والعشرين من الليجا الدوري الاسباني .

الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة