JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Live يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر لايف اليوم 23 يناير 2022

  


Live يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر لايف اليوم 23 يناير 2022 

الان يبدء البث المباشر والاستوديو التحليلي لمباراة جديدة ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بين ليفربول وكريستال بالاس اليوم الاحد وتنقل المباراة لايف اون لاين بث مباشر يلا شوت ،وتنطلق المباراة بعد ساعة ونصف تقريبا في اطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في دور المجموعات خلال مباريات البريميم ليج ، البث المباشر لمباراة اليوم بين ليفربول وكريستال بالاس في مباراة تقام على ستاد سيلهس بارك ستوديم اون لاين علي النت ، مواجهة صعبة للمارد الأحمر ليفربول في ظل غياب ثلاثي الفريق محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا للمشاركة في بطولة أمم افريقيا بالكاميرون ، الأكثر من ذلك غياب شامبرلين وماتيب قلب الدفاع ، ليفربول يملك سجل تاريخي جيد في مواجهته مع كريستال بالاس ، لكن تبدو الضغوط هذه المرة كبيرة علي ليفربول في ظل الغيابات والاحتياج للفوز بنقاط المباراة لمواصلة ملاحقة مان سيتي في الصدارة .

اخبار المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس 

بدد ليفربول بالفعل معظم الشكوك حول كيفية التأقلم مع وجود محمد صلاح وساديو ماني في كأس الأمم الأفريقية. حيث لم يخسروا حتى الآن بدون نجميهم في خط الهجوم صلاح وساديو ماني ،  لكن يورغن كلوب مدرب ليفربول يعلم أنه لا مجال للخطأ إذا أرادوا الحفاظ على أي أمل في اللحاق بفريق مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب . خسر كريستال بالاس مبارياته التسع الأخيرة في الدوري مع ليفربول بنتيجة مجموعها 27-5 لكنه سيشعر بالارتياح الشديد لعدم مواجهة صلاح وماني وغيابهم عن اللقاء ، حيث ساهما في 17 هدف من اجمالي  تلك الأهداف. وتعززت فرص بالاس بعودة جوردان أيو المبكرة بعد خروج غانا من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

التشكيل المتوقع للمباراة :-

تشكيل ليفربول 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كورتيس جونز.

في خط الهجوم: دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو، مينامينو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس :

 Sport 2 Israel HD  
 Sport TV2 Portugal HD
SportKlub 1 Croatia HD
Premier Sport 1 Slovakia HD
Diema Sport 2 HD
Belarus 5 HD
 Canal+ Sport France HD
Canal+ Sport Poland HD
 DAZN 1 Espana HD
S Sport 1 Turkey HD

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس :-

تقام المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس اليوم الاحد الموافق 23/1/2022 علي ملعب الفريق اللندني ، في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة