JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Live يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر تعليق فهد العتيبي اليوم 23 يناير 2022


Live يلا شوت مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر تعليق فهد العتيبي اليوم 23 يناير 2022

بعد قليل قمة مرتقبة بين ميلان مع فريق يوفنتوس في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز serie A علي ملعب سان سيرو ملعب مدينة ميلان الإيطالية ، بعد قليل يبدء البث المباشر يلا شوت والاستوديو التحليلي لمباراة جديدة ضمن بطولة الدوري الايطالي الدرجة الاولي بين ميلان ويوفنتوس اليوم الاحد وتنقل المباراة لايف اون لاين بث مباشر يلا شوت ، وتنطلق المباراة بعد قليل في تمام التاسعة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة في اطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري علي ملعب السان سيرو ، البث المباشر لمباراة يوفنتوس وميلان تعليق الرائع فهد العتيبي ، اهمية فوز الميلان باللقاء للاقتراب اكثر من المتصدر الغريم التقليدي انتر ميلان المنفرد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ميلان ، في حين فريق السيدة العجوز البعيد هذا الموسم عن المستوي المعهود يقبع في المركز الخامس بفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر انتر ميلان ، التقى الفريقان 173 مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وفاز ميلان 51 مرة في حين احتل يوفنتوس الصدارة في 67 مباراة.

أخر اخبار مباراة ميلان ويوفنتوس :-

*يدخل ميلان المباراة بعد صدمة الهزيمة على أرضه أمام منافس متواضع في وقت سابق من هذا الأسبوع ، و يستضيف ميلان غريمه القديم يوفنتوس في سان سيرو ، في المباراة الافتتاحية للجولة مساء اليوم الأحد بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.
*وبفارق سبع نقاط وثلاث مراكز في الترتيب يتقدم ميلان علي يوفنتوس ، في حين يتأخر الروسونيري بنقطتين فقط عن القمة على الرغم من نكسة يوم الاثنين الماضي ، في حين أن نظرائهم في البيانكونيري انتقلوا إلى مسافة قريبة من المراكز الأربعة الأولى بفضل بعض الشكل المحسن في المباريات الأخيرة .
*سيحرص رجال ستيفانو بيولي على إعادة موسمهم إلى المسار الصحيح عندما يستقبلون يوفنتوس في سان سيرو اليوم مساء الأحد. 
*يمكن أن تكون هذه فترة حاسمة لفريق ستيفانو بيولي ، الذي ليس لديه مشاركات أوروبية بعد أن خرج من دوري الأبطال متذيل مجموعته الصعبة للغاية .
*وصل يوفنتوس أيضًا إلى ربع نهائي الكأس في منتصف الأسبوع ، عندما سجل المهاجم الزئبقي باولو ديبالا هدفًا في الفوز 4-1 على سامبدوريا المتعثر ، بعد سلسلة من الانتكاسات الخريفية.
* لم يخسر يوفنتوس في آخر ثماني مباريات بالدوري الإيطالي ، والتي تميزت بستة انتصارات وتعادلين - أطول فترة له دون خسارة في دوري الدرجة الأولى منذ أواخر عام 2020.
*بينما تستمر التكهنات حول مستقبل ديبالا وألفارو موراتا والعديد من اللاعبين الآخرين وسط إجراءات خفض التكاليف في نادي تورينو ، سيهدف أليجري إلى مواصلة إعادة بنائه منذ توليه قيادة يوفنتوس للمرة الثانية. مما لا شك فيه ، أن الفوز خارج أرضه على أصحاب العمل القدامى سيساعد بالتأكيد في الحفاظ على الزخم وراء السيدة العجوز.
*خسر ميلان ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة على أرضه في جميع المسابقات ، وفشل في الحفاظ على شباكه نظيفة .
*لم يخسر يوفنتوس في ثماني مباريات بالدوري الإيطالي ، حيث فاز في ست مباريات وحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات .

  • القنوات الناقلة مباراة ميلان ويوفنتوس :

(1)-قناة CBC Sport HD وهي قناة مفتوحة ومجانية تبث عبر القمر الصناعي AzerSpace 1 / Africasat-1A @ 46° East بموقع مداري 46 شرقا وتعمل عبر تردد 11134 افقي 27500.
(2)-قناة  IRIB TV3 HD وهي قناة مجانية مفتوحة بدون تشفير عبر القمر الصناعي عرب سات Badr 26 بموقع مداري 26 شرقا عبر تردد 12265 افقي 27500 ، وتردد 12303 افقي 32000 ، وعبر القمر الصناعي Intelsat 902 @ 62° East الايراني الواقع بالموقع المداري 62 شرق عبر تردد 11555 عمودي 30000.
(3)-قناة Mono TV تعليق عربي فهد العتيبي مجانية مفتوحة بدون تشفير تعمل عبر القمر الصناعي TürkmenÄlem 52 East بالموقع المداري 52 شرقاً عبر تردد 10887 عمودي 27500.
(4)-قناة Turkmenistan Sport HD مجانية مفتوحة بدون تشفير تعمل عبر القمر الصناعي TürkmenÄlem 52 East بالموقع المداري 52 شرقاً عبر تردد 12303 عمودي 27500.
(5)-قناة Varzish Sport HD (tjk) مجانية مفتوحة بدون تشفير تعمل عبر القمر الصناعي Al Yah 1 @ 52.5 East بموقع مداري 52.5 شرق عبر تردد 11785 افقي 27500.

تشكيل ميلان المتوقع :

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): ميجنان؛ كالابريا ، كالولو ، رومانيولي ، هيرنانديز ؛ تونالي ، كرونيكي ؛ ميسياس ، دياز ، لياو ؛ ابراهيموفيتش.

تشكيل يوفنتوس المتوقع :

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): تشيزني؛ دي سيجليو ، دي ليخت ، كيليني ، بيليجريني ؛ لوكاتيللي ، بنتانكور ؛ كوادرادو ، ديبالا ، ماكيني ؛ موراتا.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس :

توقيت المباراة تاريخ البدء : 23 يناير 2022 19:45 توقيت جرينتش .
الساعة 9:45 توقيت القاهرة.
الساعة 10:45 توقيت مكة المكرمة.
الموقع : ميلان المكان : سان سيرو / جوزيبي مياتزا.
الحكم : دانييلي أورساتو ، إيطاليا.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة