JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Live يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي بث مباشر لايف اليوم 23 يناير 2022

  Live يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي بث مباشر لايف اليوم 23 يناير 2022 

البث المباشر لايف او لاين لمباراة الملكي ريال مدريد والتشي في اطار مباريات الدوري الاسباني والابتعاد بفارق النقاط في الصدارة فرصة مدريد كبيرة اليوم لتوسعة الفارق عن ملاحقيه حال الفوز بنقاط المباراة ، يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد والتشي بث مباشر لايف في الليجا في اطار مباريات الاسبوع 22 الثاني والعشرين في الدوري الاسباني الممتاز ، الذي يحتل ريال مدريد برصيد 49 نقطه من 21 مباراة ، هل يستمر ابناء مدريد في التغريد في الصدارة منفردين بالفوز بلقاء اليوم ام يحدث تعثر جديد يعطي للمنافسين امل في اللحاق بركب الصدارة ومنافسة ريال مدريد المتألق هذا الموسم مع الايطالي كارلو انشيلوتي .

أخر اخبار مباراة ريال مدريد والتشي:

* ليس من الواضح ما إذا كان فرانسيسكو مدرب إلتشي سيكون حاضراً في برنابيو بعد أن أثبتت إصابته بفيروس COVID-19 وغاب عن مباراة كأس كوبا منتصف الأسبوع.
*غيابات إلتشي بيدرو بيجاس وإيفان ماركون وإنزو روكو ، بينما يغيب عن ريال مدريد ماركو أسينسيو وخيسوس فاليخو وماريانو دياز وداني كارفاخال .
*المدرب كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة صرح بامكانية عودة إيدن هازارد إلى التشكيلة الأساسية في حين لا يزال أسينسيو مصابًا ، وبينما سيكون رودريجو هو المرشح الواضح ليحل محله ، يبدو أن أنشيلوتي يريد منح هازارد بعض الدقائق.

القنوات المجانية الناقلة مباراة ريال مدريد والتشي

قناة Football HD (tjk) قناة مجانية تنقل بدون تشفير عبر القمر الصناعي Al Yah 1 ويقع بالموقع المداري 52.5 شرق وتعمل عبر تردد 11785 افقي 27500.
قناة Ictimai TV وهذه القناة ستنقل بث مباشر مجانا وهي تعمل عبر القمر الصناعي أذربيجان بموقع مداري 46 شرق وهي مجانية تعمل بنظام شفرة biss ويمكن استقبالها عبر التردد 11175 افقي 27500 .
قناة IRIB Varzesh HD وهي قناة إيرانية شهيرة تنقل بث مباشر وهي قنة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي انتلسات الواقع بموقع مداري 62 شرقا وهي مجانية تعمل بنظام تشفير biss وتستقبل علي التردد رقم 11555 عمودي 30000 .
قناة UzReport TV قناة مفتوحة تنقل بث مباشر وهي قنة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي يامال سات الواقع بموقع مداري 90 شرقا وتستقبل علي التردد رقم 115505 عمودي 03800 .

تشكيل ريال مدريد :

 كورتوا ، فاسكيز ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، فينيسيوس ، هازارد ، بنزيمة.

تشكيل التشي :

فيرنر ، بالاسيوس ، فيردو ، غونزاليس ، موخيكا ، ماسكاريل ، جوتي ، جوزان ، مورينتي ، ميلا ، بيريز.

موعد مباراة ريال مدريد والتشي

يلتقي ريال مدريد مع التشي اليوم الاحد الموافق 23 يناير 2022 الساعة 15:15 بالتوقيت العالمي في ملعب سانتياغو برنابيو ، مدينة مدريد ، إسبانيا. المباراة في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز . تقام في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة ، السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة