JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Live يلا شوت مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر لايف اليوم 25 يناير 2022

 


Live يلا شوت مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر لايف اليوم 25 يناير 2022 

البث المباشر اون لاين لايف لمباراة السنغال والرأس الأخضر يلا شوت مشاهدة بث مباشر ، ننقل لكم عبر موقعنا تفاصيل مباراة حاسمة جديدة من دور الستة عشر في بطولة أمم افريقيا بين السنغال المصنف الأول في القارة السمراء ومنتخب الرأس الأخضر الفريق المغمور الذي قدم مستوي جيد جدا في دوري المجموعات ببطولة أمم افريقيا الحالية بالكاميرون ، المباراة بين السنغال والرأس الأخضر لا تقبل القسمة علي اثنين فيجب من فائز باللقاء ، فهل تفوز السنغال صاحبة الحظوظ الاوفر والترشيحات الأقوى للصعود للدور القادم ، أم يصنع منتخب الرأس الأخضر المفاجأة ويخرج السنغال من أدوار خروج المهزوم ، هذه التغطية تشمل القنوات المجانية الناقلة مباراة السنغال والرأس الأخضر وتشمل موعد المباراة والبث المباشر لمشاهدة المباراة اون لاين وعبر القنوات المجانية المتاحة الناقلة لبطولة أمم أفريقيا .

أخر أخبار مباراة السنغال والرأس الأخضر :-

* إضافة قوية لمنتخب السنغال بانضمام لاعب واتفورد إسماعيل سار لتشكيل السنغال في المباراة بعد تعافيه من فيرس كرونا .
* السنغال قدمت اداء باهت في دوري المجموعات اذ صعدت متصدرة بخمس نقاط من فوز وحيد وتعادلين وأحرزت هدف وحيد من ركلة جزاء منحت لساديو ماني .
*على الرغم من مشاركتهم في النسخ الـ 15 السابقة ، إلا أن أسود التيرانجا لم يفوزوا باللقب بعد ، وفي النسخة الأخيرة التي أقيمت في 2019 في مصر ، اقتربوا من الفوز به بعد بلوغ النهائي لكنهم خسروا 1-0 أمام الجزائر.
* تميزت السنغال في الدور الأول من البطولة بالدفاع القوي الذي يتواجد فيه عبده ديالو ، كليدو كوليبالي وتشيلسي حارس المرمى إدوارد ميندي أفضل حارس في العالم 2021 .
*صعد الرأس الأخضر لدور الستة عشر ضمن أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث من دور المجموعات بعد أن حصد أربع نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة الأولى.

القنوات المجانية الناقلة مباراة السنغال والرأس الأخضر 

(1)-قناة ZBC Zimbabwe HD قناة مجانية بدون تشفير وتبث عبر القمر الصناعي Eutelsat 7 عبر الموقع المداري 7 شرق عبر تردد 11356 افقي 30000.
 (2)-قناة RTi 1 Côte d’Ivoire وهي قناة مجانية تنقل عبر القمر الصناعي Eutelsat 9B ويقع في الموقع المداري 9 شرق وتبث القناة عبر تردد 11900 افقي 27500 كما تبث القناة أيضا عبر القمر الصناعي بدر سات بالموقع المداري 26 شرق عبر تردد 11996 افقي 27500 ، كما تبث القناة أيضا عبر القمر الصناعي ياه سات بموقع مداري 52 شرق عبر تردد 12437 أفقي 30000.
(3)- قناة ORTB TV وهي قناة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي Eutelsat 9B ويقع في الموقع المداري 9 شرقاً ، وتبث عبر تردد 11900 أفقي 27500 .
(4)- قناة tvt international وهي قناة مجانية تنقل عبر القمر الصناعي Eutelsat 9B ويقع بالموقع المداري 9 شرقاً وتبث عبر تردد 11900 افقي 27500.
(5)- قناة RTI 1 وهي قناة مجانية تنقل بدون تشفير وتعمل عبر القمر الصناعي Eutelsat 9B ويقع بالموقع المداري 9 شرقاً وتبث عبر تردد 11900 افقي 27500.
(6)-  قناة CRTV Sports Cameroon قناة مجانية تنقل المباراة  بدون تشفير عبر القمر الصناعي Eutelsat 16A ويقع بالموقع المداري 16 شرق وتعمل عبر تردد 10804 افقي 30000.

تشكيل منتخب السنغال والرأس الأخضر المتوقع

تشكيل السنغال:
ادوارد ميندي ؛ سار ، كوليبالي ، ديالو ، سيس ؛ P Gueye، N Mendy، I Gueye؛ ح ديالو ، ماني ، ضياء.
تشكيل الرأس الأخضر :

فوزينيا ؛ S Fortes ، Lopes ، Stopira ؛ جي فورتيس ، أندرادي ، سانتوس ، دي تافاريس ؛ رودريغز ، سيميدو ، مونتيرو

موعد مباراة السنغال والرأس الأخضر 

توقيت المباراة :- الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .
موعد المباراة :- اليوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022.
تقام المباراة :- في دور ال 16 من بطولة أمم افريقيا.
ملعب المباراة :- كويكونغ ستاديوم.
درجة الحراة :- 34°C.
حكم المباراة: لحلو بن براهم.
المباراة رقم:- 41 في بطولة أمم افريقيا 2021 الكاميرون.

الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة