JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

Liverpool vs Crystal Palace موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر لايف اليوم 23/1/2022

 

Liverpool vs Crystal Palace موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر لايف اليوم 23/1/2022

يستضيف كريستال بالاس ليفربول اليوم الأحد حيث يسعى الريدز لمواكبة مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ان زادت فرص اللحاق بمانشستر سيتي الذي فقد نقطتين في لقاء السبت مع ساوثمبتون بتعادله بنتيجة إيجابية بهدف لكلا منهما ، اذ يحتل ليفربول المركز الثالث خلف تشيلسي وخلف مانشستر سيتي المتصدر ، اما كريستال بالاس يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري .وحقق ليفربول فوزًا على أرسنال جعله يصل إلى نهائي كأس كاراباو ، كما سحق فريق المدرب يورجن كلوب أيضًا برينتفورد في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز. لقد كان أسبوعاً جيداً بالنسبة لهم ، والفوز على كريستال بالاس سيحقق لهم نقاط هامه في محاولتهم اللحاق بمان سيتي الذي يتصدر بفارق 12 نقطة مع مباراتين مؤجلتين لفريق ليفربول، في غضون ذلك يدخل بالاس هذه المباراة بعد غياب تسعة أيام منذ تعادله 1-1 مع برايتون في آخر مباراة له .

اخر اخبار مباراة ليفربول وكريستال بالاس:-

* غياب الثلاثي الذي سجل اهداف الفوز في مباراة الدور الأول لصالح ليفربول عن اللقاء وهم ساديو ماني ونابي كيتا ومحمد صلاح لمشاركتهم في بطولة أمم افريقيا المقامة بالكاميرون ,
*هل يكرر ليفربول الفوز علي كريستال بالاس في مباراة الدور الثاني أيضا بعد ان فازوا عليهم بثلاثية نظيفة في الدور الأول .
*منح غياب صلاح وماني ديوجو جوتا فرصة أكبر ليؤدي فيها بشكل مميز ويصبح نجم الفريق. حيث سجل جوتا هدفي ليفربول في الفوز على أرسنال في نصف نهائي كأس رابطة الأندية يوم الخميس.
*يغيب علي فريق كريستال بالاس لاعب الجناح المميز ولفريد زاها لمشاركته ضمن صفوف منتخب بلادة ساحل العاج في بطولة أمم افريقيا وكذلك يغيب لاعب الوسط شيخو كوياتي لاعب منتخب السنغال ، وجيمس ماك ارثر و جيمس تومكينز.
*من المرجح أن يغيب عن صفوف ليفربول كلا من جويل ماتيب وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس :-

(1)-قناة Football HD (tjk) قناة مجانية تنقل بدون تشفير عبر القمر الصناعي Al Yah 1 ويقع بالموقع المداري 52.5 شرق وتعمل عبر تردد 11785 افقي 27500.
(2)-قناة Ictimai TV وهذه القناة ستنقل بث مباشر مجانا وهي تعمل عبر القمر الصناعي أذربيجان بموقع مداري 46 شرق وهي مجانية تعمل بنظام شفرة biss ويمكن استقبالها عبر التردد 11175 افقي 27500 .
(3)-قناة IRIB Varzesh HD وهي قناة إيرانية شهيرة تنقل بث مباشر وهي قنة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي انتلسات الواقع بموقع مداري 62 شرقا وهي مجانية تعمل بنظام تشفير biss وتستقبل علي التردد رقم 11555 عمودي 30000 .
(4)- قناة UzReport TV قناة مفتوحة تنقل بث مباشر وهي قنة مجانية تعمل عبر القمر الصناعي يامال سات الواقع بموقع مداري 90 شرقا وتستقبل علي التردد رقم 115505 عمودي 03800 .

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس :-

من المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وكريستال بالاس في  الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام  الساعة 2 مساءً بتوقيت غرينتش يوم الأحد 23 يناير 2022 ، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة