JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

live يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر أبوظبي الرياضية مجانا اليوم 5/2/2022

 

live يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر أبوظبي الرياضية مجانا اليوم 5/2/2022

البث المباشر يلا شوت قناة ابوظبي الرياضية مجانا مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري في كأس العالم للاندية بالامارات ، يلا شوت لايف او لاين تردد قناة ابو ظبي الرياضية كأس العالم للاندية مباراة الاهلي ومونتيري ، هذا وقد حجز الأهلي مكانه في كأس العالم للأندية بفوزه العاشر بدوري أبطال إفريقيا والثاني على التوالي ، بعد أن اجتاز مرحلة المجموعات ، انتصر المارد الأحمر على ماميلودي صنداونز والترجي التونسي في مباراتين ذهابا وإيابا في طريقهما إلى المباراة النهائية ، وكانت المواجهة ضد عملاق جنوب إفريقيا كايزر تشيفز العقبة الوحيدة المتبقية بينهما واللقب العاشر، وعقب أداء قوي  خرج فريق بيتسو موسيمان بانتصار 3-0 في الدار البيضاء بفضل أهداف محمد شريف ومحمد مجدي وعمرو السولية .

اخبار مباراة الاهلي ومونتيري بث مباشر يلا شوت 

* بعد بداية النادي الاهلي الدوري الممتاز دون هزيمة تصدر الدوري المصري ،وانتصر المارد الأحمر على الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الإفريقي في ديسمبر / كانون الأول ، بركلات الترجيح بعد هدف التعادل في الدقيقة 90 بقدم لاعبه طاهر محمد طاهر .
* يتوجه الاهلي إلى كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي ويتطلع المارد الاحمر إلى تحسين عرض العام الماضي ، عندما فشلوا في نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ وخسروا 2 صفر ، وتغلبوا في النهاية على بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وحصدوا الميدالية البرونزية .
* الاهلي سيدخل المباراة بغيابات مهمة مثل محمد الشناوي حارس المرمي وعمرو السوالية ومحمد شريف وحمدي فتحي لمشاركتهم في كأس الامم الافريقية في الكاميرون مع منتخب .
*يغيب عن فريق مونتيري المكسيكي  خمسة لاعبين نظراً لمشاركتهم مع المنتخب المكسيكي ، وابرز غيابات الفريق  المدافعين الرئيسيين هيكتور مورينو وخيسوس جاياردو وسيزار مونتيس إلى جانب لاعب خط الوسط لويس رومو ، بينما يلعب جويل كامبل مع منتخب كوستاريكا.
* يلعب فريق مونتيري المكسيكي بطولة كأس العالم للاندية بعد فوزه بدوري أبطال الكونكاكاف 2021.
بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري وتشكيل الفريقين المتوقع 
تشكيل الاهلي المتوقع:-
في حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول وكريم فؤاد
خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي «أفشة»
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات.
تشكيل مونتيري المكسيكي المتوقع :-

أندرادا. المدينة المنورة ، جوتيريز ، فيغاس ، أغيري ؛ أورتيز ، رودريغيز ، غونزاليس ؛ ميزا ، يانسن ، فيرجارا.

مشاهدة مباراة الاهلي ومونتيري القنوات المجانية 

تردد قناة Abu Dhabi Sports 1 HD والتي سوف تقوم بنقل مباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي بث مباشر مجانا بدون تشفير عبر تردادتها في القمر الصناعي عرب سات - بدر 6 - 11804 افقي 27500  ويستقبل هذا القمر في موقع مداري 26 شرق ، وعبر تردد 11411 افقي 30000 عبر القمر الصناعي يوتلسات 7 شرق .

عبر تطبيق AD Sports أبوظبي الرياضية

او عبر تطبيق شاهد  ، او عبر تطبيق ستارز بلاي starzplay.

وعبر قناة الفيفا علي يوتيوب FIFA

موعد مباراة الاهلي ومونتيري

يلتقي فريق الأهلي المصري وفريق مونتيري المكسيكي يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 على استاد آل نهيان في أبوظبي، وتقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة الــ 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 4:30 بالتوقت العالمي .
الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة