JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تردد فيد القنوات الناقلة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بث مباشر 10/12/2023



مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون بث مباشر اليوم الاحد الموافق 10 ديسمبر 2023 ، وتقام المباراة في اطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ، وتقام مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون علي ارضية استاد كنيل روث رود ، ملعب الفريق المضيف لوتون تاون .

اخبار مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

 مباراة يحل بطل النسخة الماضية من الدوري الانجليزي فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لوتون تاون، اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ، ويحتاج فريق المدرب جورديولا الي تحقيق الفوز في هذه المباراة للحاق بركب الصدارة ، بعد تعثر منافسة ارسنال امام فريق استون فيلا في ملعب فيلا بارك بالامس ، اما الفريق المستضيف يقبع في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب ، برصيد تسع نقاط فقط .
- يعود تاريخ اخر مرة التقي فيها فريق مانشستر سيتي الي ملعب فريق لوتون تاون في غضون عام 1998 ، وانتهي المباراة حينها بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف .
-ابرز غيابات فريق المدرب الاسباني جوارديولا ايرلينج هالاند ، ومن المحتمل ايضا أن يغيب الجناح البلجيكي جيريمي دوكو عن مباراة اليوم ، في مقابل عودة المنقذ رودري لاعب وسط الملعب ، الذي كلما غاب عن مباريات سيتي خسر الفريق ، وهذا ما حدث في اخر ثلاث مباريات خاضها فريق مانشستر سيتي دون وجود الاسباني بمنتصف الملعب .
-بالرغم من ان فريق لوتون تاون يقبع ضمن فرق المؤخرة من جدول الترتيب ، الا ان الفريق خسر بصعوبة بالغه امام ارسنال في المباراة الفائتة ، كما انه استطاع التعادل مع ليفربول في وقت سابق من المسابقة .
-يدخل فريق لوتون المباراة في ظل غياب العديد من نجومه ، ابرزهم اندرسن ، بورك ، دان بوتس وذلك بسبب الاصابة .

تشكيل مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

حراسة المرمى: إيديرسون. 
خط الدفاع: جفارديول، أكي، روبن دياز، ووكر. 
منتصف الملعب "الوسط" : جريليش، فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا،الاسباني رودري.
اما عن  الهجوم: الارجنتيني  جوليان ألفاريز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

يحتل سيتي قبل مباراة اليوم المركز الرابع في جدول الترتيب وذلك برصيد 30 نقطة،  اما الفريق المستضيف لوتون تاون ياتي في المركز الـثامن عشر برصيد تسعة نقاط.

 تنطلق مباراة اليوم الاحد 10 ديسمبر 2023 بين فريقي لوتون تاون ومانشستر سيتي في تمام الساعة  الرابعة مساء اليوم  بتوقيت مدينة  القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

مباراة اليوم منقولة علي قناة بي ان سبورت 1 الناقل الحصري في الشرق الاوسط عبر قمر نايلسات وقمر بدر سات ، وقناة Canal+ Foot HD علي قمر استرا 19 شرق ، فضلا عن قناة Canal+ Sport 1 Czech HD علي فمر استرا 23 شرق ، في حين تنقل مباراة اليوم مجانا بدون تشفير قناة Turkmenistan Sport HD علي قمر ياهاسات 52.5 شرق.

 
الاسمبريد إلكترونيرسالة

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة